الرئيسية / الناظور / بالفيديو: صرخة مواطنتين تعانيان الحكرة و الاضطهاد من طرف سماسرة الفراشة بسوق أولاد ميمون

بالفيديو: صرخة مواطنتين تعانيان الحكرة و الاضطهاد من طرف سماسرة الفراشة بسوق أولاد ميمون

ناظور50.كوم : عزالدين البوعزاتي 

استقبل طاقم موقع ناظور50.كوم سيدتين في العقد الرابع من العمر انهكهما الفقر و الانهاك و التعب و ملامح المرض بادية على وجوههما، تشتكيان من سماسرة الفراشة و البلطجية الذين يتحكمون بالزنقة 10 بسوق أولاد ميمون ويفرضون اتاوات على الفراشة مقابل توفير الامن و المكان لعرض سلعهم.
صرحت السيدة ” م.ح” انها تزاول مهنة بيع العطور و الكاكياج رفقة زوجها انها تتعرض للعديد من المضايقات من طرف بعض البلطجية الذين يعتدون عليها وعلى زوجها إضافة إلى بعض أعوان السلطة الذين يستغلون وظيفتهم و مركزهم للتهكم عليها كما جرى مصادرة سلعها أكثر من مرة وبعد الاتصال بمصالح الشرطة الادارية للسؤال على مصير سلعها صرحت أنها لم تجد لها أثرا نهائيا.
في نفس السياق، صرحت السيدة “أ” و التي تمتهن هي الأخرى الاتجار في الماكياج و مستلزمات التجميل، تعرضها هي الأخرى للمضايقات و الطرد من الأماكن التي تعرض فيها سلعتها رغم تقديمها للعديد من الشكايات لقائد المقاطعة الثانية ورغم تدخل الأخير أكثر من مرة ليوفر لها مكانا قار الا أن سماسرة الفراشة و الذين يسخرون بلطجية من ذوي السوابق للتهجم عليها و التنكيل بها و سبها و شتمها وسحق سلعتها وذلك أمام انظار السلطة المحلية.
وتناشد المواطنتين المتضررتين من الحكرة وتسلط البلطجية المسخرة.. تناشدان عامل صاحب الجلالة السيد علي خليل للتدخل و إيجاد حل لهذه المعضلة وتطالبانه بحمايتهما وحماية المورد الوحيد لقوت يومهما و قوت أسرتهما للعيش.

شاهد الفيديوهات : 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.