الرئيسية / الشرق / موظفة بمجلس جماعة بركان تتلقى تهديدا بالإرهاب و القتل

موظفة بمجلس جماعة بركان تتلقى تهديدا بالإرهاب و القتل

متابعة 

علم من مصادر مقربة أن لا حديث في الشارع البركاني هذه الأيام إلا على الواقعة التي كانت بطلتها مستشارة  بالمجلس الجماعي بذات المدينة ، والمتهمة بتسليم رسالة مغلقة بداعي أن عناصر خطيرة كلفتها بتبليغها لموظفة بإحدى المصالح الجماعية بذات المجلس.

وأوضحت ذات المصادر أنه “لما فتحت الموظفة الرسالة واطلعت على فحواها تبين أنها تتضمن تهديدا إرهابيا صريحا إذ يطلب منها في فحوى الرسالة تسليمهم مبلغ خمسة وعشرون (25) مليون سنتيم وإلا ستتعرض لإختطاف وتصفية جسدية”.

و أردف المصدر أن الأمر خلق “ذعرا وخوفا شديدين لدى الموظفة التي هرولت إلى مصالح الشرطة القضائية لفتح تحقيق في الموضوع” مضيفا أن ” هذا الأمرجعل أطراف في المجلس الجماعي تعمل جاهدة في محاولة لتطويق المشكل خوفا من التداعيات السياسية خصوصا أن المستشارة محسوبة على صف الأغلبية”.

وفي إتصال لـ”اَشكاين” بالمستشارة المعنية بالأمر أكدت على أنها “سلمت الظرف للموظفة (ش.ش)، ذاك الظرف الذي تسلمته من عند مواطن دخل لمكتبها يسأل عن الموظفة التي كانت خارج مكتبها فتسلمته من عنده و أمددتها به لما أتت، وهذا أمر عادي وكنا نعمل به في الإدارة مند القديم، لكن أنفي تورطي أو معرفتي بصاحب الرسالة”.

من جهتها قالت الموظفة المعنية بالأمر في حديث لـ”آشكاين”، “مابقيتش باغي ندوي في هذا الموضوع صافي طوينا هذا الملف مغادي نقول فيه والو”.

فاروق مهداوي/صحافي متدرب

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.