الرئيسية / الرياضة / أسود المغرب يحولون رونالدو من مهاجم إلى مدافع في مباراة قتالية- ألبوم صور

أسود المغرب يحولون رونالدو من مهاجم إلى مدافع في مباراة قتالية- ألبوم صور

متابعة

حول لاعبو المنتخب المغربي، خلال المبارة، التي جمعتهم زوال اليوم الأربعاء، مع نظيرهم البرتغالي، النجم الكروي، كريسيانو رونالدو، وعميد منتخب البرتغال، من وهج الهجوم، إلى قلب الدفاع عن مرمى فريقه.

 

وبدا أداء مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أمام أسود الأطلس، في المباراة التي أجريت ضمن منافسات مونديال روسيا 2018، متواضعاً، ولم يظهر محترفاً، ولا خارقاً في المبارة، كما هي عادته، مع باقي الفرق.

واستطاع رونالدو، الوصول إلى الشباك المغربي، لمرات قليلة، بسبب الروح القتالية التي خاض بها أسود الأطلس، المقابلة الكروية، كما أنه ضيع العديد من الإصابات، ولم يفلح في اختراق مرمى أسود الأطلس.

وسخر مغردون، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من أداء النجم المدريدي، وعميد المنتخب البرتغالي، وقال أحدهم في تغريدة له: “ليشهد التاريخ، أن منتخب المغرب، حول كريستيانو من مهاجم لمدافع”.

وبين خفوت نجم رونالدو، لمعت أسماء مغربية، في سماء الكرة العربية والدولية، حيث تم الإحتفاء على نطاق واسع، بلاعبي المنتخب المغربي، بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً، بنور الدين أمرابط.

هذا، وانتهب المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي، والمنتخب البرتغالي، بهدف سجله كريستيانو رونالدو، في الدقائق الخمس الأولى، بينما ضيع الفريق المغربي، العديد من الفرص المواتية، ولم يسجل أي هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.