الرئيسية / الشرق / الراية المغربية تداس بالأقدام داخل أسوار مدرسة المطار

الراية المغربية تداس بالأقدام داخل أسوار مدرسة المطار

ناظور50.كوم

في حالة استهتار ولا مبالات مريبة أقدم عليها مدير مدرسة المطار الكائنة بحي المطار أو ما يعرف بالناظور الجديد،”حسب مصدر جيد الإطلاع” حيث جعل في وسط الساحة مجسم يجسد الراية المغربية التي تعتبر إحدى أهم المقدسات الوطنية، والتي سفكت من أجلها دماء المقاومين والمناضلين ، وقد جعل هذا المجسم مداسا لأقدام التلاميذ أمام مرأى ومسمع من مدير المدرسة المذكورة ، والذي لم يحرك ساكنا رغم تنيبه أعضاء من مكتب جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمدرسة المطار لهذا الفعل الشنيع ،الذي يعد دلالة وإشارة على لا مبالات المدير المسؤول الذي يعرف بتاريخه الأسود داخل المؤسسة خدمة لأجندة معينة تروم خلق اختلالات داخل سير العمل الإداري ،أدى إلى نقل مجموعة من التلاميذ نحو مدارس خصوصية مجاورة وأخرين نحو مؤسسات أخرى تبعد عن حي المطار بمسافة ليست بالقصيرة.

يؤكد مصدرنا أن مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ قد انتظر طويلا زيارة وفد مكون من مفتشين تابعين لنيابة الناظور الإقليمية، قصد رفع شكواهم ضد السيد المدير ، تمت الزيارة بعد انتظار طويل ،ولكن دون جدوى حيث لم تسمع شكواهم ووقفوا في صف الدفاع عن مدير مدرسة المطار أثناء تواصلهم مع أعضاء مكتب الجمعية.

وإذ يعتزم أعضاء مكتب الجمعية المذكورة رفع مستوى الشجب والتنديد إلى ما لانهاية حتى تعاد قاطرة التعليم بحي المطار الى سكتها الصحيحة، ملتزمين بكل الأعراف والمواثيق والقوانين المؤطرة لعمل الجمعيات يضيف ذات المصدر.

ملحوظة:

صور المجسم المداس بأقدام تلاميذ لدى أرشيف مكتب  ناظور50.كوم  وجمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ وسندلي بها لدى الحاجة أمام لجان ومؤسسات يهمها الأمر  ،ولن تنشر حفاظا على الصورة العامة لمؤسسات الدولة.

4 تعليقات

  1. الا تستحي يا قاضي . شخص يحسب نفسه صحافيا مثقفا وتخدم أجندة شخص يعتبر حثالة المجتمع الناظوري .ولكن كن على يقين أن ما تفعله أنت ومن في يده عقبالك سيذهب هباءا منثورا . صحافة قنوات الصرف الصحي.

    • غيور على مستقبل مدينتي

      اولا هو ليس بصحافي بل مدون إلكتروني فقط
      مالو هاد قاضي واش واقف ليك فالحلق
      عندك شي مشكل واجهه . وكما تدعي بأنه يخدم أجندة شخص ما فأنت خاطئ
      فأنا أعرفه حق المعرفة وساكنة الناظور

  2. انا ادرس بثانوية المطار ولم ارى شيئا ممى ذكرته
    قناة الصرف الصحي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.