الرئيسية / الركن القانوني / الشرطة بأزغنغان تلقي القبض على شخص أمام ثانوية “طه حسين” هاشنو كان كيبيع…

الشرطة بأزغنغان تلقي القبض على شخص أمام ثانوية “طه حسين” هاشنو كان كيبيع…

ناظور50.كوم

عزالدين البوعزاتي / محمد قاضي

أفاد مصدر جيد الاطلاع أن أمن أزغنغان قد ألقى القبض صباح يوم أمس الثلاثاء و امام ثانوية “طه حسين” بجعدار على شخص يتاجر في لفافات الكيف و المخدرات أمام الثانوية المذكورة.

المعتقل في عقده الرابع كان يبيع تلك اللفافات للتلاميذ المدمنين مما أثار شكوك العناص المنية التي كانت دائما تراه امام باب الثانوية، مما عجل بالقبض عليه متلبسا و بحوزته ما يزيد عن 40 لفافة مختلطة بين الكيف و الحشيش كان بصدد بيعها للتلاميذ المدمنين لتقتاده عناصر مفوضية أزغنغان إلى مقرها و التحقيق معه.

جدير بالذكر أن مفوضية المن بأزغنغان و خاصة في الأيام الأخيرة قد شنت مجموعة من المداهمات و ألقت القبض على العديد من المبحوث عنهم في مختلف التهم خاصة خلال اليومين الأخيرين إقدام رئيس المفوضية على القاء الثبض على المدعو “بويضان” الذي كان مبحوثا عنه في قضية الاتجار الدولي في المخدرات و نجح في الفرار منذ عدة سنوات.

كما ننوه أيضا بالمجهودات التي تقوم بها العناصر الأمنية التابعة لذات المفوضية حيث جاء في أحد التقارير انهم قضو بصفة نهائية على ظاهرة سرقة المنازل بتراب المفوية بين جعدار و أزغنغان بإلقائها القبض على جميع اللصوص الذي كانو يحترفون سرقة المنازل مما زرع الرعب في الباقين و في الحين ذاته ارتاحت الساكنة و اطمأنت للأمن الذي تعرفه المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.