الرئيسية / الرياضة / هام للراغبين في مرافقة المنتخب إلى روسيا

هام للراغبين في مرافقة المنتخب إلى روسيا

ناظور50.كوم

متابعة

سيكون المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مدعوماً بأعداد مهمة من أنصاره، خلال فعاليات كأس العالم روسيا 2018، بعد التسهيلات، التي وعدت بها جهات رسمية، على غرار التنقل التاريخي إلى أبيدجان، لحساب آخر جولة من التصفيات الإفريقية.

وعلى الرغم من أن القرعة لم تكن رحيمة بالأسود، وأوقعتهم في “مجموعة الموت”، التي تضم كلاً من البرتغال، وإسبانيا، وإيران، إلا أن الجماهير المغربية متشبثة بحلم المونديال، وقدرة بنعطية، ورفاقه على تجاوز الدور الأول.

 

وفيما يلي معلومات مهمة للجماهير، الراغبة في متابعة مباريات الأسود في روسيا:

بطاقة المشجع:

من الضروي على الجماهير، الراغبة في التنقل إلى روسيا لمتابعة نهائيات كأس العالم، الحصول على بطاقة المشجع، التي تتيح مزايا عديدة للأنصار، من بينها مجانية النقل العمومي، خلال أيام المباريات.

البطاقة تعد هوية للمشجعين، وتسحب بشكل مجاني من الموقع https://www.fan-id.ru/ ، كما أنها ضرورية لولوج الملاعب.

موقع “الفيفا”:

يسهل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عملية شراء التذاكر لمباريات “المونديال”، حيث تم إعلان جميع مراحل بيعها، في انتظار المرحلة الثالثة، التي ستعتمد على القرعة العشوائية، ابتداءً من اليوم الثلاثاء.

وأكد “الفيفا” أن هذه المرحلة ستستمر إلى غاية، 31 يناير 2018، في الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت موسكو (التاسعة صباحا بالتوقيت المغربي).

ويوصي “الفيفا” الراغبين في الحصول على التذاكر بوضع طلباتهم، خلال هذه الفترة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن القرعة هي التي ستحدد المستفيدين من اقتنائها، عبر الموقع الرسمي: www.FIFA.com/tickets.

11 مدينة تحتضن العرس الكروي:

على الراغبين في متابعة دور المجموعات ضرورة التعرف على المدن 11، التي ستحتضن جميع المباريات، إذ إن روسيا وقع اختيارها على ملعبين في العاصمة موسكو، في حين البقية جاءت كالآتي: كالينينغراد، ومدينة سان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاجراد، ونوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

حجز الفنادق:

من الأمور، التي قد تثقل كاهل عشاق الساحرة المستديرة، الإقامة، خصوصاً أن المنتخبات ستنتقل في أسبوع بين ثلاث مدن، لذا فمن الأفضل حجز أزيد من فندق عبر الأنترنيت، وبشكل مبكر، تفادياً للاكتظاظ، الذي قد تعرفه الفنادق، وأيضاً الشقق الجاهزة، كما أن أسعارها ستتضاعف مع اقتراب العرس الرياضي.

ومن النصائح، التي على المشجعين اتباعها، استخدام المواقع الرائدة في الحجوزات، ذات المصداقية، والتي توفر تسهيلات بخصوص تغيير مواعيد الوصول، أو، أيضاً، الإلغاء بشكل مجاني، ومن دون اقتطاعات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.