الرئيسية / الرياضة / فريق شباب إيكسان بطل دوري جمعية الضاية للرماية والقنص .

فريق شباب إيكسان بطل دوري جمعية الضاية للرماية والقنص .

 مراسلة 

نجحت جمعية جمعية الضاية للرماية والقنص  يوم الاحد 23 رمضان 1438 / 18 يونيو  2017 ،  بكل إمتياز  في إسدال الستار  لفعاليات الدوري  الاول لكرة القدم لفئة شباب جماعة إيكسان الذي نظمته تحت شعار ” من أجل تعزيز قيم التضامن والتكافل بين القناصة والساكنة ” .

المقابلة النهائية التي جمعت بين فريقي إيكسان وفريق اسود الريف حضرها حضرها كل من قائد قيادة بني بويفرور ورئيس جماعة ايكسان ورئيس فرع الشرق للقنص السيد ميمون بنعلة ونائبه السيد عبد القادر الطالبي والكاتب العام السيد حسين زروالي اضافة الى مستشارين عن الجمعية وفاعلين جمعويين اضافة الى الجمهور الرياضي الذي ضل وفيا للدوري منذ انطلاقه .

وقد كانت بداية المباراة مقلقة نوعا ما نظرا للتوتر النفسي للاعبين كون المقابلة حاسمة واي خطأ للفريقين سيكلفه غاليا ، لينتهي الشوط الاول بدون اهداف. ومع بداية الشوط الثاني شن اسود الريف عدة هجومات محاولا التسجيل لكن عدم التركيز حال دون جدوى ،ومع مرور نصف زمن هذا الشوط تمكن فريق إيكسان من تسجيل الهدف الوحيد بالمقابلة لتنتهي بفوز هذا الاخير .

وقبل اختتام الدوري تم توزيع مختلف الجوائز ، كوؤس ،ميداليات ، شواهد تقديرية، بذل رياضية :

  _ الجائزة الاولى : كأس وبذلة رياضية سلمها السيد ميمون بنعلة رئيس فرع جهة  الشرق للقنض مع قائد قيادة بني بويفرور  لعميد فريق  شباب إيكسان بطل الدوري .

 _ الجائزة الثانية : كأس وبذلة رياضية  سلمها رئيس فريق شباب ايكسان السيد سعيد عمران فيما سلم الميداليات سلمها محمد أحبيطي وفاعلين جمعويين لوصيف الدوري أسود الريف .

ثم تم توزيع جوائز على بعض اللاعبين المشاركين والمساهمين في إنجاح النسخة الاولى للدوري.

 كما سلم رئيس فرع الشرق للقنص تذكارا لجمعية الضاية للرماية والقنص تقديرا عن مجهوداتها المبذولة في تنظيم هذا الدورى لتتتوج النهاية بافطار جماعي على شرف الحاضرين .

 حسين زريوح 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.