أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 1:04 مساءً

بالصور:اختتام ناجح لدوري في كرة القدم باركمان وسط مهرجان احتفالي مميز

بتاريخ 30 أبريل, 2017 - بقلم ناظور50.كوم
بالصور:اختتام ناجح لدوري في كرة القدم باركمان وسط مهرجان احتفالي مميز

مراسلة : محمد سالكة

اختتم زوال يوم السبت 29 أبريل الجاري بالملعب البلدي للإتحاد الرياضي لفريق مارتشيكا لكرة القدم،دوري لكرة القدم الذي سهر على تنظيمه شباب من أبناء أركمان وبعض مسيري فريق مارتشيكا ، كما شارك في هذا الدوري فئة قدماء اللاعبين الذين شرفوا أرضية ملعب مارتشيكا. 

و قد حضر نهاية الدوري الذي لعبت فيه مختلف الفرق من نواحي وأحياء مختلفة من منطقة كبدانة مجموعة من المسؤولين الجماعيين والجمعويين بالإقليم وعلى رأسهم رئيس جماعة اركمان والرئيس الجديد لفريق مارتشيكا ومختلف الفعاليات المدنية والكروية التي أنجبتها كبدانة إضافة إلى جمهور غفير حج من مختلف الأحياء لمتابعة أطوار المقابلة النهائية . 

ويعتبر هذا الدوري المنظم من طرف جمعية مارتشيكا الرياضية لأركمان المتنفس الرياضي الوحيد بالمنطقة إذ يعتبر فرصة مهمة لصقل المواهب واكتشاف القدرات والطاقات الموجودة، كما جدد جميع المشاركين نداءهم لكافة المهتمين والمسؤولين من أجل الرفع بمستوى الرياضة بالمنطقة عبر تنظيم المزيد من هذه الأنشطة وكذا الاهتمام بالفضاءات وتحسينها وتوسيعها. 

يشار الى ان جمعية مارتشيكا الرياضية لأركمان التي تعد من بين انشط الجمعيات بكبدانة نظمت عدة أنشطة متنوعة بالموازاة مع هذا الدوري الذي انطلق في 6 أبريل الجاري  الى غاية 29 منه تحت شعار :”مارتشيكا ..قلب الطيور المهاجرة “.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0