أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 2:39 صباحًا

المشاكس لكموش يهدي الفتح فوزا ثمينا في الدقائق الاخيرة

بتاريخ 2 أبريل, 2017 - بقلم ناظور50.كوم
المشاكس لكموش يهدي الفتح فوزا ثمينا في الدقائق الاخيرة

مراسلة : رشيد درغال

اهدى البديل المشاكس لكموش محمد فوزا ثمينا لفريقه الفتح الرياضي الناظوري حيث سجل هدفا قاتلا برأسية بديعة في الدقائق الاخيرة من مقابلة الفتح الرياضي الناظوري ضد فريق فتح وسلان المكناسي .
المقابلة اجريت يوم السبت 1ابريل الجاري على الساعة الرابعة زوالا على ارضية الملعب الشريف محمد امزيان بمدينة ازغنغان
وبادر لاعبوا الفريق الناظوري الهجوم منذ الدقائق الاولى حيث اهدر المهاجم محمد الناصري هدفا محققا بواسطة ضربة خطأ مباشرة ليعود لاعب الوسط فهد لافيغ بقذفة قوية لولا يقضة حارس الزوار لاسكنها في الشباك . لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل
اما بالنسبة للشوط الثاني فاتى مغايرا للشوط الاول حيث بادر الزوار بالهجوم عن طريق التسديد من بعيد الا ان الحارس صالح زروال كان سدا منيعا لكل التسديدات . وقام المدرب محمد التيجيني بتغيير كل من نوح اسروتي و ايوب المناصفي و ميمون جوهري ليدخل في مكانهم كل من محمد لكموش و خالد بلوطي واحمد الشامي ليعطو اضافة لخط الوسط ومع مرور الدقائق بدأت الكتيبة الفتحية تعود للمقابلة تدريجيا عبر هجومات مضضادة .. . ليتمكن المهاجم المشاكس محمد لكموش محبوب الجماهير الناظورية من تسجيل هدف الفوز برأسية بديعة اسكنها في الزاوية التسعين . وعلى هذه النتيجة انهى الحكم المقابلة لتبدأ فرحة الجماهير الناظورية لحيث دخل الفريق الناظوري التي شجعت فريقها حتى نهاية المقابلة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0